RSS

هل تقبلين.. ؟



هل تقبلين.. ؟


أنتِ التي..
من أجلِ عينيكِ ارتديتُ منيتي..
سَمَّيتُكِ
أمي .. وأختي .. وابنتي
ورفيقتي .. وصديقتي
خِلي الذي ؟؟

دوما حلمتُ به .. ليكمل قصتي
وعدي الذي ..

سأصونُهُ

كي لا تفضَّ حكايتي ..
حُلُمي ...
وهاكِ تحقّقَ الحُلُمُ ..
وصِرْتِ حصتي ..
كم أبدعُ
الرحمن فيكِ جميلتي ..
مِنْكِ الحياةُ
بِكِ الحياةُ
لَكِ الحياةُ
لديكِ قلبي.. مُهجتي
الحبُّ أنتِ صغيرتي

دنياي أنتِ.. حلوتي
يا أنتِ.. أنتِ حبيبتي
الشعر خَرَّ صريعُكِ.. ها قد أتيتُ أنا لَكِ
هل

تقبلينَ

بأن

تكوني

يا حبيبةُ

زوجتي ؟

2 كلمات النُّقاد والجمهور:

محمود قحطان يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
محمود قحطان يقول...

أفبعد كل هذا التحليق في ملكوتها ولا تقبل!
أشكُّ أن تكونَ امرأةً عاقلة لو رفضت.

لي سؤال سيِّدي، أتمنَّى أن ألقى عندك جوابًا،
لاحظتُ استخدامكَ في هذا النَّص الجواز (مفاعلن //ه//ه) وبحسب علمي هو خاص (بالرجز) ولا يصح دخوله على (الكامل) لأنَّني لم أقرأهُ في قصائد الكبار أمثال نزار قبَّاني، فهل يُمكنكَ أن تفيدَني حول اصل استخدامكَ لهذا الجواز؟

شاكرًا سعة صدرك.

محمود قحطان يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
محمود قحطان يقول...

أفبعد كل هذا التحليق في ملكوتها ولا تقبل!
أشكُّ أن تكونَ امرأةً عاقلة لو رفضت.

لي سؤال سيِّدي، أتمنَّى أن ألقى عندك جوابًا،
لاحظتُ استخدامكَ في هذا النَّص الجواز (مفاعلن //ه//ه) وبحسب علمي هو خاص (بالرجز) ولا يصح دخوله على (الكامل) لأنَّني لم أقرأهُ في قصائد الكبار أمثال نزار قبَّاني، فهل يُمكنكَ أن تفيدَني حول اصل استخدامكَ لهذا الجواز؟

شاكرًا سعة صدرك.